Wednesday, November 30, 2005

Whoops, where have I been?

I know, sorry. The Holidays and work are kicking me in the asstocks. <- Made that word up. Aren't you proud of me? Combo of ass-buttocks. I'm cool like that. Now onto more important stuff. Wanda, please respond to my email. This is your last official reminder that Christmas is coming. If you would like to purchase gifts for my children, use these links... Nate's Amazon.com Wish List
Sydney's Amazon.com Wish List

If you would like to purchase something for Toys for Tots or Toys for Teens click here and have it delivered to my home. I will personally drop the toys off at the local drop point.
Best of all, it's tax deductable for you, and the only effort you have to make is click, select, pay. All from the comfort of your basement/study/work chair/etc.
DO IT! Feel good about yourself.

Toys for Tots (and Teens) Amazon.com Link to a wish list

2 Comments:

Blogger Unknown said...

-شركة نقل عفش بجدة تعتبر مهمة تغير محل السكن أو العمل من المهام الشاقة، التي يتعرض لها الكثير من سكان جدة، مما يجعلهم يلجئون لشركات نقل العفش والأثاث بجدة حتى تساعدهم في تنفيذ مهام النقل المتميزة، لذا فما عليك غير التعامل مع شركة نقل عفش بجدة، التي تقدم كافة أعمال النقل وأصعب الأعمال من خلال فريق عملها المحترف، وأيضاً حرصها الدائم على توفير أفضل الوسائل والأساليب المستخدمة في نقل العفش والأثاث فشركتنا الأفضل على مستوى العالم كله وليس بجدة فقط، لحرصها الدائم على إن تقدم كافة خدماتها بأقل الأسعار، فهي تسعى دائم أن تكسب ثقة عملائها ولا تكسب الكثير من المال من فراغ.
شركة نقل عفش بجدة
شركة شراء اثاث مستعمل بجدة
شركة نقل عفش بمكة

جميع المواطنين بلا استثناء في مدينه جده يحتاجون إلى الكثير من الخدمات وهناك خدمات يستطيع المواطن العادي التعامل معها وحلها دون الاستعانة بأي شخص أخر و خدمات أخرى، لابد فيها من أن يتعاون مع أشخاص آخرين لكي يتم انجاز هذه الخدمة بدون إي عواقب وخيمة على سبيل المثال يتعرض الإنسان بشكل يومي، إلى مشاكل عديدة مرتبطة بالمياه وبالكهرباء تمديد الغاز، وهذه المشكلات لابد فيها من التعامل مع شركات متخصصة في هذه المجالات لكي يتم تجنب المشاكل قدر الإمكان وان كنت تبحث عن شركه متميزة في هذه المجالات فلا تتردد بالاتصال بشركاتنا فهي توفر طاقم كبير أعمال الكهرباء والسباكة و أعمال تمديد الغاز، وذلك بدر الآن للتعاون معنا دون أي تردد.
سباك بجدة
فني دش بجدة
معلم جبس بورد بجدة

كهربائي بجدة
شركة تمديد الغاز المركزي بجدة

شركة تنسيق حدائق بجدة

5:42 PM  
Blogger الفارس كلين said...





شركه تنظيف منازل بالنعيريه
شركه تنظيف منازل بالخغجى
شركه مكافحه حشرات بالخفجى
شركة تنظيف شقق بجازان
شركة تنظيف خزانات بجازان
شركة مكافحة حشرات بالخرج
شركة عزل اسطح بالدمام
شركة تركيب طارد حمام بالدمام
شركة نقل عفش بالخرج
شركة تنظيف بالدمام


3:32 PM  

Post a Comment

<< Home